يرمي التعليم من أجل التنمية المستدامة إلى مساعدة أفراد المجتمع على أن تكون لديهم المواقف والمهارات والمناظير والمعارف اللازمة لاتخاذ قرارات مستنيرة والتصرف على أساسها لتحقيق ما يعود على أنفسهم وغيرهم بالفائدة الآن وفي المستقبل .
ويسعى عقد الأمم المتحدة للتعليم من أجل التنمية المستدامة (2005-2014)، الذي تقوم اليونسكو فيه بدور الوكالة الرائدة ، إلى إدماج مبادئ التنمية المستدامة وقيمها وممارساتها في جميع جوانب التعليم والتعلّم بهدف معالجة المشكلات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والبيئية التي نواجهها في القرن الحادي والعشرين .
علي حسن محمد, خالد. (2014). دور القيم الجمالية للكتابة العربية والمهارات التشكيلية فى دعم الهوية الثقافية والتنمية المستدامة لدى طلبة كلية التربية النوعية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 1(2), 111-132. doi: 10.21608/balexu.2014.196863
MLA
خالد علي حسن محمد. "دور القيم الجمالية للكتابة العربية والمهارات التشكيلية فى دعم الهوية الثقافية والتنمية المستدامة لدى طلبة كلية التربية النوعية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 1, 2, 2014, 111-132. doi: 10.21608/balexu.2014.196863
HARVARD
علي حسن محمد, خالد. (2014). 'دور القيم الجمالية للكتابة العربية والمهارات التشكيلية فى دعم الهوية الثقافية والتنمية المستدامة لدى طلبة كلية التربية النوعية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 1(2), pp. 111-132. doi: 10.21608/balexu.2014.196863
VANCOUVER
علي حسن محمد, خالد. دور القيم الجمالية للكتابة العربية والمهارات التشكيلية فى دعم الهوية الثقافية والتنمية المستدامة لدى طلبة كلية التربية النوعية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2014; 1(2): 111-132. doi: 10.21608/balexu.2014.196863