بالرغم من الاهتمام بالعديد من الأمور التي يجب مراعاتها في إعداد الطالب المعلم في كليات التربية سواء من الناحية الأكاديمية أو المهنية ، إلا أننا قد نغفل بشكل أو بآخر مراعاة تأثير البيئة والمجتمع المحيط بالمدرسة وكلك اهتمامات التلاميذ عند وضع البرامج الدراسية ، ولعل مجال التربية الفنية يعد من المجالات الحساسة التي تحتم على القائمين بإعداد تلك البرامج مراعاة اختيار انسب الموضوعات حسب المرحله العمريه والخلفية الثقافية للتلاميذ كي تكون لهذه الموضوعات وتلك البرامج دوراً ايجابيا في تعليم هؤلاء التلاميذ.
راضي عبده خض, عفاف. (2016). دور الطالب المعلم بالتربية العملية في استحداث مدخل جديد في تدريس أطفال المرحلة الابتدائية لتنمية بعض المهارات الخزفية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 3(1), 141-270. doi: 10.21608/balexu.2016.196922
MLA
عفاف راضي عبده خض. "دور الطالب المعلم بالتربية العملية في استحداث مدخل جديد في تدريس أطفال المرحلة الابتدائية لتنمية بعض المهارات الخزفية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 3, 1, 2016, 141-270. doi: 10.21608/balexu.2016.196922
HARVARD
راضي عبده خض, عفاف. (2016). 'دور الطالب المعلم بالتربية العملية في استحداث مدخل جديد في تدريس أطفال المرحلة الابتدائية لتنمية بعض المهارات الخزفية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 3(1), pp. 141-270. doi: 10.21608/balexu.2016.196922
VANCOUVER
راضي عبده خض, عفاف. دور الطالب المعلم بالتربية العملية في استحداث مدخل جديد في تدريس أطفال المرحلة الابتدائية لتنمية بعض المهارات الخزفية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2016; 3(1): 141-270. doi: 10.21608/balexu.2016.196922