إن نموذج أبعاد التعلم يستطيع أن يستخدمه المعلمون من بداية مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية بهدف أن يصبح التلاميذ متعلمين وقادرين على تطوير أنفسهم وقدراتهم بشكلٍ مستمر خلال حياتهم، ويوفر إطار شامل للتخطيط للتدريس يجمع بين تدريس التفكير وتدريس المحتويات المختلفة باستخدام عناصر من نماذج التدريس.
السيد محمد حسن, محمد, & محمد مصطفى أحمد, هيام. (2017). فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), 127-162. doi: 10.21608/balexu.2017.197090
MLA
محمد السيد محمد حسن; هيام محمد مصطفى أحمد. "فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4, 2, 2017, 127-162. doi: 10.21608/balexu.2017.197090
HARVARD
السيد محمد حسن, محمد, محمد مصطفى أحمد, هيام. (2017). 'فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), pp. 127-162. doi: 10.21608/balexu.2017.197090
VANCOUVER
السيد محمد حسن, محمد, محمد مصطفى أحمد, هيام. فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2017; 4(2): 127-162. doi: 10.21608/balexu.2017.197090