فاعلية نماذج أبعاد التعلم في تنمية مهارات تصميم الباترونات لدى طالبات المرحلة الثانوية

نوع المستند : أوراق بحثية محکمة.

المؤلفون

1 كلية الفنون الجميلة - جامعة اليرموك

2 كلية الاقتصاد المنزلي-جامعة العريش

المستخلص

إن نموذج أبعاد التعلم يستطيع أن يستخدمه المعلمون من بداية مرحلة رياض الأطفال وحتى نهاية المرحلة الثانوية بهدف أن يصبح التلاميذ متعلمين وقادرين على تطوير أنفسهم وقدراتهم بشكلٍ مستمر خلال حياتهم، ويوفر إطار شامل للتخطيط للتدريس يجمع بين تدريس التفكير وتدريس المحتويات المختلفة باستخدام عناصر من نماذج التدريس.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية