الحروفية حركة معاصرة بدأت في الستينات من هذا العصر ومع التقدم المتلاحق في مجالات الفنون عاماً وفن التصوير خاصاً كان لفن الحروفية الرواج إذ أن الريادة كانت للحروفيون العرب المعاصرون فمن خلال الحروفية أمكن لهذا البحث إلقاء الضوء على فنان معاصر وهو ناصر الموسى والذي أتجه إلى تلوين الخط باللون الأسود وكأن له أسلوبه الخاص به مما كان له عظيم الأثر في دراسة أسلوب الفنان من خلال دراسة الحالة وأحاسيسه وتعبيراته ليعزف لنا أجمل مقطوعات بأنامله عن طريق الحروف العربية .
بنت أحمد الدرهم, هيلة. (2017). فلسفة بناء العمل التشكيلي لدى الفنان الحروفي السعودي (ناصر الموسى ) دراسة حالة. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), 283-319. doi: 10.21608/balexu.2017.197105
MLA
هيلة بنت أحمد الدرهم. "فلسفة بناء العمل التشكيلي لدى الفنان الحروفي السعودي (ناصر الموسى ) دراسة حالة", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4, 2, 2017, 283-319. doi: 10.21608/balexu.2017.197105
HARVARD
بنت أحمد الدرهم, هيلة. (2017). 'فلسفة بناء العمل التشكيلي لدى الفنان الحروفي السعودي (ناصر الموسى ) دراسة حالة', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), pp. 283-319. doi: 10.21608/balexu.2017.197105
VANCOUVER
بنت أحمد الدرهم, هيلة. فلسفة بناء العمل التشكيلي لدى الفنان الحروفي السعودي (ناصر الموسى ) دراسة حالة. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2017; 4(2): 283-319. doi: 10.21608/balexu.2017.197105