يحظى موضوع إدارة المعرفة فى الوقت الراهن باهتمام متزايد لدى كثير من الباحثين ، فقد أصبح من أكثر الموضوعات حيوية فى الفكر الإدارى المعاصر ، و إدارة المعرفة أحد المفاهيم الإدارية المعاصرة ، وخلال العقدين الماضيين شهدت إدارة المعرفة اهتماماً متزايداً من جانب المنظمات نحو تبنى المفهوم والعمل بمنهجياته ، وذلك لكون إدارة المعرفة مدخلاً إدارياً جيداً لإستدامة التنافسية للمنظمة محليا وعالميا ، وبالرغم من تزايد اهتمام الباحثين بالدول الغربية بمفهوم وتطبيقات إدارة المعرفة ، إلا أن اهتمام الباحثين فى العالم العربى ببحوث ودراسات إدارة المعرفة لا يزال مجالاً بكراً للبحوث والدراسات العلمية ، بل مازال بعيد إلى حد ما عن تصور الكثير من المديرين العرب بالرغم من أهميته ودلالاته المفيدة لمجتمعنا الخليجى لما يتوفر له من امكانات تجعل له السبق فى ريادة المنظمات بمختلف أنواعها عربيا وعالميا .
مرشد محمد المرشد, عفاف. (2017). أثر القيادة التحويلية على متطلبات تطبيق إدارة المعرفة بمنظمات التعليم التطبيقى. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), 321-360. doi: 10.21608/balexu.2017.197108
MLA
عفاف مرشد محمد المرشد. "أثر القيادة التحويلية على متطلبات تطبيق إدارة المعرفة بمنظمات التعليم التطبيقى", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4, 2, 2017, 321-360. doi: 10.21608/balexu.2017.197108
HARVARD
مرشد محمد المرشد, عفاف. (2017). 'أثر القيادة التحويلية على متطلبات تطبيق إدارة المعرفة بمنظمات التعليم التطبيقى', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 4(2), pp. 321-360. doi: 10.21608/balexu.2017.197108
VANCOUVER
مرشد محمد المرشد, عفاف. أثر القيادة التحويلية على متطلبات تطبيق إدارة المعرفة بمنظمات التعليم التطبيقى. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2017; 4(2): 321-360. doi: 10.21608/balexu.2017.197108