فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة
تهدف الدراسة إلى تحديد مستوى مهارات تخطيط الحياة المستقبلية لطالبات الجامعة, الكشف عن طبيعة العلاقة الارتباطية بين درجات طالبات الجامعة على كل مهارة من مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة, تحديد الفروق بين طالبات التخصصات العملية والنظرية, والريف والحضر في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية بمحاوره, الكشف عن طبيعة الاختلافات بين عينة الدراسة في مهارات التخطيط للحياة المستقبلية بمحاوره تبعاً لعدد أفراد الأسرة، المستوى التعليمي للوالدين (الأب، الأم)، الدخل الشهري للأسرة، الكلية, دراسة الفروق بين استجابات طالبات الجامعة عينة الدراسة التجريبية نحو مهارات التخطيط للحياة المستقبلية بمحاوره في الاختبار القبلي والبعدي للبرنامج, وتحديد حجم تأثير البرنامج الإرشادي على مهارات التخطيط للحياة المستقبلية بعد تطبيق البرنامج.
محمد علي السيد صقر, نورهان. (2018). فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5(1), 128-201. doi: 10.21608/balexu.2018.197222
MLA
نورهان محمد علي السيد صقر. "فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5, 1, 2018, 128-201. doi: 10.21608/balexu.2018.197222
HARVARD
محمد علي السيد صقر, نورهان. (2018). 'فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5(1), pp. 128-201. doi: 10.21608/balexu.2018.197222
VANCOUVER
محمد علي السيد صقر, نورهان. فاعلية برنامج إرشادي باستخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام إدارة التعلم الإلكتروني Black Board في تنمية مهارات التخطيط للحياة المستقبلية لدى طالبات الجامعة. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2018; 5(1): 128-201. doi: 10.21608/balexu.2018.197222