هدفت الدراسة الحالية للتعرف على أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية، وقد استخدم فيها المنهج شبه التجريبي بوجود مجموعتين إحداها تجريبية درست باستخدام الصف المقلوب وعددها (77) طالباً وطالبة، (39) ذكور، و(38) إناث، وأخرى ضابطة درست بالطريقة الاعتيادية بلغ عددها (72) طالباً وطالبة، (36) ذكور، و(36) إناث، وتوصلت الدراسة إلى وجود فروق دالة إحصائياً لصالح أداء أفراد المجموعة التجريبية التي دَرَسَ أفرادها وحدة تاريخ الفن باستخدام استراتيجية الصف المقلوب على أفراد المجموعة الضابطة التي دَرَسَ أفرادها نفس الوحدة بالطريقة الإعتيادية،
سامح العتوم, منذر. (2019). أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6(1), 90-113. doi: 10.21608/balexu.2019.197262
MLA
منذر سامح العتوم. "أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6, 1, 2019, 90-113. doi: 10.21608/balexu.2019.197262
HARVARD
سامح العتوم, منذر. (2019). 'أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6(1), pp. 90-113. doi: 10.21608/balexu.2019.197262
VANCOUVER
سامح العتوم, منذر. أثر استراتيجية الصف المقلوب على تحصيل طلبة الصف العاشر في وحدة تاريخ الفن لمادة التربية الفنية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2019; 6(1): 90-113. doi: 10.21608/balexu.2019.197262