يشكل المسرح احد أهم أوجه الثقافة للشعوب فمدى الثقافة التي يحظى بها هي التي تجعله في ، المقدمة و هي التي تجعله متميزا وقدوة للشعوب الاخرى كما قال وليم شكسبير "اعطني مسرحا و خبزا أعطيك شعبا عظيما" ، ويقال أن الفيلسوف أفلاطون هو صاحب أصل العبارة ، ولكي يكون لدينا شعبا عظيما لابد وأن نبدأ من الأساس ، وأساس أي شعب هو الجيل الجديد من الأطفال والشباب ، والمسرح المدرسي بدوره الفعال يسهم و بشكل مباشر في خلق شخصية الطفل و تنمية طموحاته وتحديدها ، وينمي لديه الشعور بالمشاركة وإبداء الرأي و تكوين وجهة نظر خاصة به ، ليصبح أقل عرضة للتجهيل والانسياق وراء الآراء المغرضة.
عبد العزيز أمين الخطاط, محمد أشرف ". (2019). الطراز الإسلامي كمثير إبداعي للتصميم الداخلي في المسرح المدرسي (تجربة تطبيقية لاقتراح تصميمي لمسرح مدارس الدر المنثور – الزرقاء – نموذجاً). بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6(2), 111-145. doi: 10.21608/balexu.2019.197339
MLA
محمد أشرف " عبد العزيز أمين الخطاط. "الطراز الإسلامي كمثير إبداعي للتصميم الداخلي في المسرح المدرسي (تجربة تطبيقية لاقتراح تصميمي لمسرح مدارس الدر المنثور – الزرقاء – نموذجاً)", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6, 2, 2019, 111-145. doi: 10.21608/balexu.2019.197339
HARVARD
عبد العزيز أمين الخطاط, محمد أشرف ". (2019). 'الطراز الإسلامي كمثير إبداعي للتصميم الداخلي في المسرح المدرسي (تجربة تطبيقية لاقتراح تصميمي لمسرح مدارس الدر المنثور – الزرقاء – نموذجاً)', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 6(2), pp. 111-145. doi: 10.21608/balexu.2019.197339
VANCOUVER
عبد العزيز أمين الخطاط, محمد أشرف ". الطراز الإسلامي كمثير إبداعي للتصميم الداخلي في المسرح المدرسي (تجربة تطبيقية لاقتراح تصميمي لمسرح مدارس الدر المنثور – الزرقاء – نموذجاً). بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2019; 6(2): 111-145. doi: 10.21608/balexu.2019.197339