الواقع الإفتراضى للهندسة المعمارية أصبح سيناريو شائعًا بشكل متزايد حيث قام المزيد من المهندسين المعماريين بدمج الواقع الافتراضي (VR) للهندسة المعمارية في ممارساتهم. جنبا إلى جنب مع أبناء عمومته ، الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) ، يسمح الواقع الافتراضي للمصممين بدفع حدود التصور ، مما يمنح الزملاء والعملاء طرقًا جديدة لتجربة وفهم مبنى أو مساحة قبل وقت طويل من بنائه بالفعل. مع الواقع الافتراضي ، يمكن للمهندسين المعماريين نقل ليس فقط شكل المبنى ، ولكن أيضًا ما سيبدو عليه، وهذا ما تطمح إليه الورقة البحثية فى تعليم الطلاب بتقنية الواقع الإفتراضى لإيضاح المبنى المراد إخراجه بنفس الشكل.
بدر ناصر أحمد إبراهيم الناصر, محمد. (2021). دور الواقع الإفتراضى فى التصميم الداخلى للتعليم داخل قاعات التدريس بالكليات الهندسية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8(1), 269-294. doi: 10.21608/balexu.2021.197953
MLA
محمد بدر ناصر أحمد إبراهيم الناصر. "دور الواقع الإفتراضى فى التصميم الداخلى للتعليم داخل قاعات التدريس بالكليات الهندسية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8, 1, 2021, 269-294. doi: 10.21608/balexu.2021.197953
HARVARD
بدر ناصر أحمد إبراهيم الناصر, محمد. (2021). 'دور الواقع الإفتراضى فى التصميم الداخلى للتعليم داخل قاعات التدريس بالكليات الهندسية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8(1), pp. 269-294. doi: 10.21608/balexu.2021.197953
VANCOUVER
بدر ناصر أحمد إبراهيم الناصر, محمد. دور الواقع الإفتراضى فى التصميم الداخلى للتعليم داخل قاعات التدريس بالكليات الهندسية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2021; 8(1): 269-294. doi: 10.21608/balexu.2021.197953