ركزت على مشكلة البحث والاجراءات البحثية وأهمية البحث والحاجة اليه وتحديد مصطلحاته. إهتم البحث بمناقشة مفهوم الصورة الضوئية (الفوتوغرافية ) وإستخداماتها في الفن والفلسفة، والبعد الادراكي والنفسي والسيولوجي المترتب عليها من قبل العديد من الفلاسفة وعلماء الاجتماع. وناقش كذلك التعلم الالكتروني من حيث ماهيتة كأحد نتاجات تطور شبكة الاتصالالت المعلوماتية (الانترنت)، وبين أهدافها لاتمام وانجاح العملية التعليمية لمختلف العلوم ومنها الفنون البصرية، وبغية ذلك تم إستعراض عدداً من تعريفات المختصين في مجال التعلم الالكتروني، وفي مجال الصورة وإمكانياتها وأثر ذلك على خصائصها وقدرتها التواصلية على إدراك المتلقي وإستخلاص الصلات النوعية والمعاني المبنية على تكوينها في تعلم الفن.
عبدالكريم الشقران, قاسم. (2021). إستخدام الصورة الفوتوغرافية في التعلم الالكتروني للفنون البصرية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8(1), 335-365. doi: 10.21608/balexu.2021.197964
MLA
قاسم عبدالكريم الشقران. "إستخدام الصورة الفوتوغرافية في التعلم الالكتروني للفنون البصرية". بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8, 1, 2021, 335-365. doi: 10.21608/balexu.2021.197964
HARVARD
عبدالكريم الشقران, قاسم. (2021). 'إستخدام الصورة الفوتوغرافية في التعلم الالكتروني للفنون البصرية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 8(1), pp. 335-365. doi: 10.21608/balexu.2021.197964
VANCOUVER
عبدالكريم الشقران, قاسم. إستخدام الصورة الفوتوغرافية في التعلم الالكتروني للفنون البصرية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2021; 8(1): 335-365. doi: 10.21608/balexu.2021.197964