فرضت التطورات العالمية المتسارعة في السنوات الأخيرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحديات كبيرة لدول العالم وأنظمتها التربوية، مما جعلها تبحث عن وسائل جديدة لتستوعب تلك التطورات وتواكبها، لذلك عملت المؤسسات التربوية على إعادة التفكير في خططها وتطويرها من خلال تبني استراتيجيات التدريس الحديثة، وتطوير وتحديث البرامج التربوية، من أجل إعادة تشكل البنية المعرفية للمتعلمين، وإثارة تفكيرهم على نحو أفضل، لضمان تزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة، والعمل على فهمها واستمراريتها من أجل حل مشكلات المجتمع والإسهام في تطويرها بشكل يتناسب وتلك التطورات.
سامح العتوم, منذر. (2018). مستوى تطبيق معلمي التربيّة الفنيّة لاستراتيجيات التدريس من وجهة نظرهم. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5(1), 118-151. doi: 10.21608/balexu.2018.198004
MLA
منذر سامح العتوم. "مستوى تطبيق معلمي التربيّة الفنيّة لاستراتيجيات التدريس من وجهة نظرهم", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5, 1, 2018, 118-151. doi: 10.21608/balexu.2018.198004
HARVARD
سامح العتوم, منذر. (2018). 'مستوى تطبيق معلمي التربيّة الفنيّة لاستراتيجيات التدريس من وجهة نظرهم', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 5(1), pp. 118-151. doi: 10.21608/balexu.2018.198004
VANCOUVER
سامح العتوم, منذر. مستوى تطبيق معلمي التربيّة الفنيّة لاستراتيجيات التدريس من وجهة نظرهم. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2018; 5(1): 118-151. doi: 10.21608/balexu.2018.198004