مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية
نوع المستند : أوراق بحثية معروضة ومحکمة بالمؤتمر العلمي.
يحيى زيتون, أميرة. (2024). مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 12(21), -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
MLA
أميرة يحيى زيتون. "مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية", بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 12, 21, 2024, -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
HARVARD
يحيى زيتون, أميرة. (2024). 'مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية', بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 12(21), pp. -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667
VANCOUVER
يحيى زيتون, أميرة. مدخل تدريسى مقترح قائم على التفاعل بين استراتيجيتى الابعاد السداسية والمنشطات الاد اركية لتحسين التحصيل األكاديمي فى مقرر طرق تدريس التربية الفنية لطلاب كلية التربية النوعية. بحوث في العلوم و الفنون النوعية, 2024; 12(21): -. doi: 10.21608/balexu.2024.385667